صور

fashion

هكذا فاجأت النجمة العالمية بيونسيه المصمم اللبناني شربل زوي

مرة جديدة، يسطع اسم المصمم اللبناني العالمي شربل زوي في المحافل الدولية خاصة بعدما اختارت النجمة السمراء بيونسيه تصميماً رائعاً من مجموعته لتطل فيه على المسرح خلال احيائها مهرجان Made in America 2015.

بيونسيه معروفة بصعوبة التعامل معها نظرأً لدقتها في اختيار اطلالاتها كي تأتي جديدة ومبتكرة ومختلفة عن غيرها.وللاستفسار اكثر عن الـ Bodysuit تحدثنا مع المصمم شربل زوي الذي كشف انه عمل لمدة شهر كي ينجز التصميم وهو مصنوع من الخرز واحجار الشوارفسكي بناء على طلب الستايلست الخاص ببيونسيه مؤكدا انه تفاجأ عندما رأى بيونسيه ترتدي الـ Bodysuit خلال المهرجان.

واعترف “زوي” ان بجعبة بيونسيه مجموعة متميزة من تصاميمه سترتديها خلال مهرجانات اخرى، اضافة الى فساتين من مجموعته الجديدة سترتديها في احدى المناسبات العالمية على السجادة الحمراء خاصة وان بيونسيه معروفة بمفاجأة خبراء الموضة باطلالات مثيرة ومختلفة كما انها تثير الكثير من الجدل عند كل اطلالة.

كما كشف زوي ان النجمة العالمية جنيفر لوبيز اختارت تصميماً مميزاً من مجموعته سترتديه خلال حفل لاس فيغاس، بالاضافة الى مشاريع كثيرة ستجمعه معها بعد النجاح الكبير والشهرة العالمية التي حققها معها.

نشير الى ان آخر اطلالة عالمية للمصمم شربل زوي كانت منذ ايام وذلك بعدما اختارت النجمة نيكي ميناج ازياءً من مجموعة “زوي” خلال مشاركتها في حفل VMA’s.


المصدر: موقع bisara7a