صور

fashion

مايا دياب بعدسة المصور شربل بو منصور كما لم تشاهدها من قبل

كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب عن صور جلسة التصوير التي خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي اللبناني الشهير شربل بومنصور، لصالح مجلة Styles لعددها الصادر لشهر اكتوبر/تشرين الاول الجاري في الكويت حيث اطلت مايا في لوك جريء ومثير وملفت للانظار كثيراً.

وعلى غير عادتها، اختارت مايا ان تطل خلال حلوها ضيفة على مجلة Styles باللونين الاسود والابيض وهذا ما انعكس جمالاً على جمالها.

ولم تكتف مايا باللونين الاسود والابيض للصور بل انسحب ايضاً على ثوبها الذي اختارته طويلاً واسود اللون اما شعرها فقد استعانت بشعر مستعار طويل زادها اثارة وجمالاً وهو ينسدل على كتفيها.

استطاع المصور شربل بو منصور ان يثبت انه مصور محترف ومن الطراز الرفيع ويستطيع ان يظهر الفنان او الفنانة بالصورة التي يريدها كما ظهرت مايا في جلسة التصوير.

نذكر ان مايا كانت قد تواجدت الاسبوع الماضي في باريس من اجل متابعة اسبوع الموضة حيث حضرت اهم عروض الازياء.

نشير اخيرا الى ان مايا كانت قد اطلقت البومها الجديد #mymaya منذ شهرين تقريباً والالبوم مؤلف من تسع اغنيات تنوّعت بين اللهجة اللبنانية، واللهجة المصرية كما شارك في كتابتها وتلحينها كبار شعراء وملحني العرب تحت إشراف هادي شرارة. كما ان مايا كانت قد اطلقت فيديو كليب جمع اغنيتي “غمرني وشد” و”كلمة” والكليب حمل توقيع المخرجة انجي جمال


المصدر : بصاحة