فن

... ماريا كاري في السعودية: غطت رأسها وكشفت عن صدرها.. ولكن

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بصور للنجمة العالمية ماريا كاري Mariah Carey وهي ترتدي الحجاب وتكشف عن صدرها.
وتم انتشار الصور على نطاق واسع في المملكة، مع التأكيد أنّ هذه الصور التُقطت للنجمة أثناء وصولها إلى السعودية، حيث انتقد الجميع طريقة تغطية شعرها وكشف صدرها بشكل فاضح.
وفي هذا السياق، وبعد التحقق من الصور، تبيّن لنا أنّ الصور قد خضعت للتعديل، وأنّ الصور تعود إلى شهر أيار/مايو من عام 2016، عندما كانت ماريا كاري متوجهة إلى استديو خاص لإجراء مقابلة مع الإعلامي Andy Cohen.
وتُظهر الصور الحقيقة، أنّ ماريا كاري لم تقم بتغطية شعرها، كما أنّ فستانها كان قصيرًا، ولم يكن بالطول الذي ظهر به بعد التعديل.
وكانت النجمة حينها لاتزال مخطوبة لرجل الأعمال الاسترالي James Packer، حيث كانت الخطوبة الحدث الأهم في المقابلة التي وصلت متأخرة إليها.

الصور المركبة :


الصور الاصلية :


يُذكر أنّ السعودية تحتضن في الأيام القليلة المقبلة، الفعالياتِ العالميةَ والموسيقية لأبرز النجوم العالميين، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة؛ حيث تُقام إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه، وذلك ضمن الفعاليات المصاحِبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف، حيث تستقبل الإثارةَ والتشويقَ ولأول مرةٍ بالسعودية، في يوم الخميس 31 من الشهر الحالي، عندما ستحيي الفنانة الأمريكية ماريا كاري حفلًا غنائيًّا في الهواء الطَّلْقِ.
وسيشاركها في الحفل الموسيقي "تيستو" أحد منظمي الحفلات الأوروبية.

قراءة المزيد