فن

المر رئيساً للاقليم و المكتوب يقرأ من العنوان

عين رجل الاعمال غسان المر رئيساً لاقليم زحلة الكتائبي بأجماع من المكتب السياسي في حزب الكتائب اللبنانية ويأتي تعيين المر في هذا المنصب في ادق ظرف سياسي يمر فيه لبنان عامة وزحلة خاصة.
ومع تعيين غسان المر وما يعرف عن تاريخه النضالي في الحرب ، تكون الكتائب في زحلة  دخلت مرحلة جديدة وبنهج جديد في التعاطي على الصعيد الحزبي  الداخلي ومع مختلف القوى السياسية الفاعلة على الساحة الزحلية، ومفاعيل عذا التعيين سيتجلى بشكل سريع على صعيد العلاقة التاريخية  التي تربط حزب الكتائب اللبنانية والكتلة الشعبية وهو المعروف عنه ديناميكيته و قدرته على تدوير الزوايا لاي خلاف  سياسي . 
كما وبرز اسم " الشيف" غسان  في ملفات عديدة ابرزها سعيه لحل عدد من القضايا النزاعية بين بلدية زحلة التي هو عضو فاعل فيها وبين رئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريام سكاف.
بما لا شك فيه ان قبول المر بهذا المنصب لدليل على تواضع في سبيل لم شمل البيت الذاخلي الحزبي واعادة الكتائب على الخارطة السياسية  الزحلية والبقاعية بعد الخسارة التي مُني بها الحزب خلال الانتخابات النيابية الاخيرة والدليل ان هذا التعيين جاء في الذكرى السنوية الاولى للانتخابات النيابية .

قراءة المزيد